رياضات

تمارين خدمة التنس

تمارين خدمة التنس


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

الجمع بين القوة والسرعة لتقديم خدمة قوية

سيري ستافورد / شمعي / صور غيتي

كما يقول المثل القديم ، يمكن أن تترجم خدمة التنس إلى الكثير من النقاط المجانية - لكنها قد تكون فقط لخصمك. تعتبر الخدمة القوية هي محور لعبة التنس الجيدة ، وهناك عدد قليل من التمارين والتدريبات التي يمكنك القيام بها داخل وخارج الملعب لضمان بداية الفوز لكل نقطة.

ابدأ بقاعدة صلبة

يتطلب الزخم الأمامي المطلوب في الجزء السفلي من الجسم أثناء الخدمة قوة في الساقين والوركين. توازن جيد لا يضر سواء. تعتبر القرفصاء أحادية الساق باستخدام المقعد خطوة فعالة الكل في واحد للعمل كوادك ، الوركين وغلوتيس ، بينما تعمل على التوازن في نفس الوقت ، وفقا ل Core Performance. مع وجود مقعد أو كرسي خلفك ، ارفع قدمًا قليلاً ، ثم انزل نفسك لأسفل للجلوس في وضع القرفصاء تقريبًا ، ثم ارفع مرة أخرى إلى الوقوف. للمساعدة في تحقيق التوازن ، كلما قمت برفع ذراعيك إلى أسفل أمامك - يمكنك استخدام الدمبل الخفيفة لمقاومة إضافية.

تعزيز كتفيك والأصفاد المدورة

لا يساعدك الكتفين الأقوياء والأزرار الدوارة في الحصول على خدمة قوية فحسب ، إذا كانت مكيفة بشكل صحيح ، فإنها سوف تساعدك أيضًا على تجنب الإصابة من الحركة المتكررة لخدمتك. توصي USTA بحركتين باستخدام أشرطة التمرين المرنة أو الأنابيب. الأولى تدور خارجيًا ثابتًا حيث تبدأ بحنك ذراعك ، الذراع العلوي الموازي للأرض ، ثم اسحب الشريط بحيث يكون ذراعك متعامدًا على الأرض بينما تضغط شفرات كتفك معًا. التمرين الثاني عبارة عن صف ثابت حيث تمسك بشريط في كل يد ، ثم تسحب في حركة صف حتى يديك في الوركين ؛ احتفظ بتهمتين ، ثم حرر مرة أخرى لبدء الموقف. هل اثنين إلى ثلاث مجموعات من 15 إلى 20 ممثلين.

تأرجح الأسوار

غالبًا ما يركز اللاعبون على ضرب الكرة في صندوق الخدمة ، وعند القيام بذلك ، يصبحون أكثر حذراً وسيطرة عليهم. وفقًا لـ feeltennis.com ، عليك التفكير في أن تكون بمثابة رمي الرمح ، باستخدام جسمك بالكامل ، بدلاً من لوحة السهام ، باستخدام ذراعك فقط. الحيلة هي أن تتعلم التخلي قليلاً. هل التدريبات حيث كنت تخدم في السياج الخلفي ؛ فقط دع خدمتك تطير. بمجرد أن تبدأ في ضرب السياج الخلفي ، سترى أنه كلما قلت الجهد المبذول في خدمتك ، كلما أصبحت أسرع وأقوى.

رمي الحذر للرياح

سرعة خدمتك ترتبط مباشرة بقوة خدمتك. مرة أخرى ، إذا ركزت بشدة على محاولة التحكم في خدمتك للدخول إلى مربع الخدمة ، فاحتمالات أن تتأرجح حذرتك. يوصي Feeltennis.com بممارسة تدريبات سريعة حيث تخدم من خط الخدمة. من هذا الموضع ، يكون صندوق الخدمة المقابل أقرب إليك ، لذلك من السهل التخلي عنه. اسمح لنفسك بالاسترخاء والتكئ على الكرة وضربها بقوة. بمجرد القيام بهذا التمرين لفترة ، سوف تتعلم السير في هذا الخط بين التحكم والترك.


شاهد الفيديو: تعليم السيرف السرف في التنس الارضي للمبتدئين learn Serve in tennis for beginners (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Theseus

    منحت ، هذه معلومة رائعة

  2. Anatloe

    هذا مجرد فكرة رائعة.

  3. Kellett

    أنت تسمح بالخطأ. يمكنني إثبات ذلك. اكتب لي في PM ، سنتعامل معها.

  4. Mikaran

    أوصي بأن تقوم بزيارة الموقع بكمية هائلة من المعلومات حول الموضوع الذي يثير اهتمامك.

  5. Hadwyn

    نعم ، إنها قصة تيلر

  6. Dunley

    من الواضح في رأيي. أوصي بالعثور على إجابة سؤالك على google.com



اكتب رسالة